كيف تعمل لعبة البلاك جاك

لا يتطلب تشغيل استراتيجية لعبة ورق أساسية حساب البطاقات ، رغم أن بعض عمليات الحفظ مطلوبة. تتضمن الإستراتيجية الأساسية ما يلي:

انظر إلى البطاقات التي تحملها في يدك.
، انظر إلى بطاقة الوكيل المفتوحة ؛
تحديد احتمال إفلاسك أنت أو التاجر ؛

قبل الدخول في تفاصيل الاستراتيجية الأساسية ، من المهم أن نعرف الفرص. تم تصميم لعبة ورق ، مثله مثل جميع ألعاب الكازينو ، لمنح المنزل ميزة. بطبيعة الحال ، إذا لعبت تمامًا مثل الموزع (السابع عشر أو أكثر ، بلغ 16 أو أقل) ، فلن يكون للبيت ميزة. التاجر وستربح نفس العدد من المرات. ومع ذلك ، فإن الموزع يلعب للاعبين ، مما يعني أنك تخسر دائمًا إذا خسرت أنت والتاجر. مع الأخذ في الاعتبار مكافأة دفع تعويضات عن لعبة ورق ، وهذا يتوافق مع ميزة حوالي 5.5 ٪. هذا يعني أنك ستخسر حوالي 5.5٪ من أموالك إذا كنت تلعب لعبة البلاك جاك لفترة طويلة (ثماني ساعات في اليوم على مدار عدة سنوات).

كيف تعمل الإستراتيجية الأساسية؟ تكرس الكتب بأكملها لهذا الموضوع ، ولكن جميع الاستراتيجيات الأساسية تدور حول حقيقة أن العبوة تحتوي على بطاقات أكثر بقيمة 10 من أي قيمة أخرى – 16 من أصل 52 بطاقة تساوي 10.

في هذه المعرفة ، يفترض اللاعب الإستراتيجي البسيط أن البطاقة الثانية للتاجر تساوي 10 ، على الرغم من أن هذا ليس هو الحال في الغالب. اعتمادًا على “البطاقة العالية” للتاجر (يعرف اللاعبون القيمة) ، يمكن تقسيم يد التاجر إلى فئتين:

الأيدي التي يمكن أن تكسر التاجر ؛
الأيدي التي يمكن أن تعطي تاجر يد جيدة ؛

إذا أظهر التاجر اثنين أو ثلاثة أو أربعة أو خمسة أو ستة ، فمن المرجح أن يفلس. الخمسة والستة هي البطاقات التي من المرجح أن تؤدي إلى تمزق الموزع. في هذه الحالة ، لا يتعين على اللاعب المخاطرة كثيرًا بالاقتراب من 21 – عليه فقط تجنب الوقوع.

إذا كان لدى التاجر سبعة أو أعلى ، فلديه فرصة جيدة للقيام بتدريبات جيدة من 18 أو 19 أو 20 أو 21. خذ بطاقة أخرى ، مخاطرة الفشل في الحصول على يد أفضل.

بشكل أكثر تحديدًا ، فيما يلي أربع قواعد بسيطة لمعرفة متى يجب ضربها ومتى تبقى:

إذا كانت يدك تبلغ 11 عامًا أو أقل ، فأنت دائمًا ما تضرب. لا يمكنك القوة ، وبالتالي فإن البطاقة الإضافية تساعد يدك فقط.

إذا كانت يدك تبلغ من العمر 17 عامًا أو أكبر ولم يعرض الموزع سبعة أو أكثر ، فأنت تقف دائمًا. خطر الانفجار عندما تضرب مرتفع للغاية.

إذا كانت يدك ما بين 12 و 16 عامًا وكان الموزع يعرض بطاقة قد تنهار (انظر الصورة أعلاه) ، فأنت تقف دائمًا. على الرغم من أن هذه اليد ضعيفة ، إلا أنها لا تزال تفوز في حالة إفلاس الوكيل. استثناء – إذا كان لدى تاجر إشارة إلى اثنين أو ثلاثة ، اضغط إذا كان لديك 12.

إذا كانت يدك تتراوح بين 12 و 16 عامًا وكان لدى التاجر سبع نقاط أو أكثر ، فأنت دائمًا ما تضرب. من المرجح أن يحصل الموزع على يد أفضل منك ، ما لم تتمكن من تحسينها. هناك خطر الكسر ، ولكن في هذه الحالة يجب عليك تحمل هذا الخطر.