مقدمة للروليت والروليت الجديد في الكازينو

الروليت هي واحدة من أبسط ألعاب الكازينو وأكثرها تسلية. يعتمد على المصادفات ولا يتطلب أي مهارات رياضية خاصة أو معرفة مسبقة باللاعب.

يأتي اسم الروليت من فرنسا ويشبه الكلمة الفرنسية “صغيرتي رو”. يرجع تاريخ نشأتها الأولى إلى القرن الثامن عشر في فرنسا ، وعلى مر السنين وجدت منزلًا ترحيبيًا في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، سوف تجد صعوبة في العثور على كازينو لا يقدم هذه اللعبة المثيرة.

تتكون اللعبة من لعبة الروليت ذات الأرقام من 1 إلى 36 والصفر أو الصفر في إصدار الولايات المتحدة من اللعبة ، وكرة الروليت وطاولة الروليت حيث يضع اللاعبون رهاناتهم.

تبدأ اللعبة عندما يضع اللاعبون رهانًا ضمن حدود طاولة الروليت التي يلعبونها. بمجرد وضع الرهانات ، يتم قلب عجلة الروليت ورمي كرة الروليت في الأعلى.

بمجرد أن تسقط الكرة إلى رقم معين وتوقف العجلة عن الدوران ، تكون نتيجة خدعة الروليت هذه قد انتهت. سيتم دفع الفائزين وسيقوم المنزل بجمع كل الرهانات المفقودة من طاولة الروليت ومسح الطاولة لجولة أخرى.

تقدم لعبة الروليت مجموعة متنوعة من الرهانات ، والتي تنقسم إلى مجموعتين رئيسيتين من الرهانات:

الرهانات المحلية هي رهانات على عدد معين ، ولكن أيضًا على رقمين متجاورين ، عن طريق وضع الرقائق على الخط الفاصل بينها على طاولة الروليت. هذا الرهان يسمى الرهان المباشر. بالإضافة إلى ذلك ، هناك إمكانية للمراهنة على ثلاثة أرقام مجاورة في رهان مجزأ أو على أربعة أرقام مجاورة في رهان زاوية. رهان داخلي على ستة أرقام مجاورة مسموح به أيضًا. يسمى هذا الرهان رهان من ستة أسطر.

الرهانات الخارجية هي رهانات على مجموعات كبيرة من الأرقام أو الألوان أو النتائج الفردية / الزوجية. هذه الرهانات تدفع أقل ، ولكن لديها فرصة أكبر للفوز ، وينصح المبتدئين بالالتزام بالرهانات الخارجية أثناء فهمهم للعبة. معظم الرهانات الخارجية تدفع حتى 1 إلى 1 من المال. يتضمن هذا عشرات الرهانات والرهانات التي تدفع 2 إلى 1.

لعبة الروليت الجديدة في كازينو سبرينغبوك

أضافت سبرينغبوك ، كازينو على الإنترنت في جنوب إفريقيا ، لعبة الروليت الجديدة إلى موقعها على الإنترنت وإصداراتها المحمولة.

سبرينغبوك هي واحدة من أكثر المنصات شعبية على الإنترنت في جنوب إفريقيا ، وتقدم لعملائها قائمة رائعة من مئات ألعاب الكازينو وتضيف باستمرار منتجات جديدة.

أصبح الروليت ، الذي اخترع في فرنسا في القرن السابع عشر ، منذ ذلك الحين مفضلًا تمامًا للاعبين في جميع أنحاء العالم. الروليت الأوروبية ليس لها سوى صفر ، في حين أن النسخة الأمريكية لديها أيضا صفر مزدوج ويعطي المنزل ميزة.

وقال دانييل فان ويك مدير الكازينو “يعتقد الكثير من الناس أن أكبر المكاسب في الروليت الأوروبي هي على الأرجح”. “لا تزال طاولات الروليت الأمريكية ممتلئة ، لكن لحسن الحظ هناك خمسة أشكال مختلفة من الروليت – شيء للجميع.”

تتوفر معظم ألعاب الكازينو الأكثر شعبية في سبرينغبوك ، بما في ذلك لعبة الروليت الأوروبية الجديدة ، في نسخة الجوال لعشاق ألعاب الهاتف المحمول. عندما يشترك اللاعبون في سبرينغبوك ، يحصلون على مكافأة ممتازة عند إيداعهم الأول.

هذه فرصة رائعة للاستمتاع بجميع الألعاب واختبار جهاز القمار الجديد الذي تمت إضافته مؤخرًا إلى القائمة. هيلبيلييس كاشولا هي لعبة 20 خط الدفع طورتها الألعاب في الوقت الحقيقي. هناك عائلة من الذين يطلقون تدور حرة مع مضاعفات تصل إلى 20x.